مبيدات حشرية منزلية

مبيدات حشرية منزلية 0545495578

مبيدات حشرية منزلية وجود الحشرات في المنزل من الأمور المزعجة بشكل كبير على أصحاب المنازل حيث أن الحشرات أحد الأسباب القوية في وجود البكتريا والفيروسات وإنتشار الأمراض ولذلك ينبغي التخلص منها في أسرع وقت، لكن قد لا يتوفر لدى البعض القدرة المادية للإتصال بإحدى شركات المكافحة للحشرات المعروفىدة فيتم التخلص من الحشرات بإستخدام مبيدات حشرية منزلية.

اهمية المبيدات الحشرية المنزلية :

يعتمد أصحاب المنازل على أنواع مبيدات حشرية منزلية محددة طالما وجدوا أن لها تأثير قوي على الحشرات وبالإضافة لذلك تتميز تلك المبيدات بإنها تم ترخيصها من قبل وزارة الصحة للإستخدام، سوف يتم توضيح هذه المبيدات في السطور الآتية:

مبيد حشري دلتامثرين 10%

يعتبر مبيد دلتامثرين أحد المبيدات الحشرية المنزلية الموثوق بها حيث أن يجتمع الناس على فعاليتها، يقوم مبيد دلتامثرين 10% بالتخلص على عدد كبير من الحشرات بكافة أنواعها وأحجامها وأيضًا يتم إستخدامه في أغراض كثيرة لمقاومة حشرات الصحة العامة حيث أن توجد المادة الفعالة المتواجدة بالمبيد داخل تركيب منتجات منزلية كثيرة للرش بطريقة مباشرة، يعد مبيد دلتامثرين 10% ضمن أحسن مبيدات حشرية منزلية يتم إستخدامها.

مبيد حشري دلتامثرين 5%

لا يختلف مبيد دلتامثرين 5% كثيرًا عن مبيد دلتامثرين 10% إلا في أن التركيز أقل ولكن يعتمد في إستخدامه العديد من الناس لمساعدتهم في القضاء على الحشرات المنزلية المزعجة، فهو يتم إستخدامه حسب الحاجة.

مبيد حشري سفلوثرين 10%

يعرف مبيد سفلوثرين بتركيز 10% إنه ضمن مجموعة مبيدات حشرية منزلية قوية التأثير ويتم إستخدامه بكثرة ولكن يعد مبيد دلتامثرين 10% متخصص في القضاء على كل من حشرة البق المزعجة والصراصير والنمل.

مبيد حشري سفلو ماجك

يعد مبيد سفلو ماجك واحد من المبيدات الحشرية المنزلية المشهورة بكفائتها في التخلص من بقع الفراش، البراغيت، النمل، الصراصير.

مبيد حشري ديازينون 60%

يعد مبيد ديازينون بتركيز 60% أشهر مبيدات حشرية منزلية  بين الناس لفاعليتها وتظهر فعالية المبيد بقوة وبصورة خاصة في القضاء على حشرة البق والقراد الذي يتواجد في الحيوانات التي يتم تربيتها في المنزل والصراصير وذباب الفاكهة.

مبيد حشري لمبدا ماجك اكسترا 10%

مبيد لمبدا ماجك اكسترا بتركيز 10% من المبيدات الحشرية المنزلية المركزة للغاية ولذلك يتم إستخدامه بحرص، يعرف مبيد لمبدا ماجك اكسترا بإنه ضمن أفضل مجموعة مبيدات حشرية منزلية حيث يقوم بالتخلص من حشرات الخشب، الذباب، السوس، الناموس، بق الفراش، الصراصير وكذالك رش النمل

مبيد حشري لمبدا ماجك 5%

كما هو موضح الفرق بين هذا المبيد والمبيد السابق ذكره تركيز المادة الفعالة ولكن لا يعني ذلك عدم فاعليته فهو أحد المبيدات الحشرية القوية للغاية وتظهر فاعلية مبيد لمبدا ماجك بتركيز 5% في القضاء على كل من الذباب، النمل، الصراصير، بق الفراش، الناموس.

مبيد حشري فيبرونيل 20% فنلندي

يتميز مبيد فيبرونيل بأن عديم الرائحة ولذلك فهو أفضل المبيدات الحشرية المنزلية الآمنة الإستخدام في المنازل التي يوجد بها اطفال، يقوم مبيد فيبرونيل بالتخلص من الصراصير والنمل الأبيض وسوسة النخيل تمامًا بشكل نهائي لعدة سنوات، يتم خلط المبيد الحشري بمعدل 100 سم لكل 70 لتر ماء، يقوم مبيد فيبرونيل بالتخلص من النمل الأبيض وسوسة الخشب والناموس وبق الفراش والذباب أيضًا.

مبيد حشري فيبرونيل 10%

في الحقيقة لا يختلف مبيد فيبرونيل 10% عن مبيد فيبرونيل 20% سوى في أن يتم إضافة 100 ملل لكل 10 لتر ماء ولكن فعالية المبيد قوية للغاية وبالأخص في التخلص من الصراصير والسوس والنمل.

مبيد حشري ايجي برايد 35%

يعد هذا المبيد من المبيدات الحشرية المنزلية المعروفة حيث إنه يثبت فعاليته في التخلص من حشرات البق والذباب والنمل بشكل سريع ولفترة طويلة قد تمتد إلى سنوات، يتم خلط المبيد 100 ملل إلى 20 لتر ماء.

مبيد حشري ماجك فوس 48%

يتميز مبيد ماجك فوس بقدرته الهائلة في التخلص من الأبراص والنمل الأبيض والذباب في أسرع وقت.

مبيد حشري سلفي

يعرف مبيد سلفي في التخلص من وعلاج حشرة البق المزعجة فقط ولكن يثبت المنتج فعاليته بدرجة كبيرة للغاية حيث أن يمكن الإعتماد عليه دون إستخدام أي مبيدات حشرية أخرى.

بودرة كفروبيد

هناك الكثير من الأشخاص يفضلون إستخدام البودرة عن رش مبيدات الحشرات لمواجهة الحشرات المنزلية ويتعد بودرة كفروبيد من أفضل المساحيق التي تثبت قدرتها في القضاء على حشرات البق، السوس، النمل، الصراصير.

بودرة ملاثيون 95 نقاوة

تتميز هذه البودرة بتركيز عالي جدًا يساعد في التخلص من حشرات السوس والصراصير والبراغيت في وقت قصير وسريع.

بيوتكس

يقوم بإستخدام منتج بيوتكس عدد كبير من الناس مما يعني ذلك إنه ذو تأثير قوي وفعال في مقاومة طفيليات الحيوانات الأليفة والقراد.

أكثر مبيدات حشرية منزلية طبيعية :

يفضل عدد كبير من أصحاب المنازل القيام بعمل مبيدات طبيعية بدلًا من شراء منتجات كيميائية جاهزة، لذلك سوف يتم تنماول عدد من هذه المبيدات الرائعة في السطور القادمة.

طريقة عمل مبيد وطارد حشري منزلي طبيعي

يتم عمل المبيدات الحشرية المنزلية من مكونات متوفرة بالفعل في كل منزل، سوف يتم توضيح طريقة عمل المبيد الطبيعي المنزلي في النقاط الآتية:

لعمل المبيد الحشري فمن الضروري إستخدام الماء المقطر أو اليسر لأنه ذو فعالية وكفاءة عالية عندما يتفاعل مع الصابون والدليل على ذلك وجود الرغوة حيث أن الماء الغير مقطر يمنع الصابون من الذوبان.

يتم اختيار نوع من أنواع الصابون السائل حيث أن يعرف منذ سنوات عديدة أن الصابون السائل يمكن استخدامه لمواجهة الحشرات ومن أشهر أنواع الصابون( الصابون القشتالي، صابون الاطباق السائل، الصابون اليدوية) وغير مسموح بإستخدام الصابون الصلب، الصابون الچل، المساحيق.

يتم صب الماء في وعاء عميق وبعد ذلك يتم إضافة الصابون السائل ومن الضروري عدم تقليب الخليط بقوة لأن المطلوب ذوبان الصابون في الماء وليس عمل رغوة كي يتكون مكون واحد.

يمكن إضافة بعض بعض المواد الإضافية الأخرى إلى الخليط لزيادة فعالية المبيد الحشري الطبيعي ومن أشر المواد التي يمكن إضافتها الخل وزيت النيم حيث أن زيت النيم يعد مبيد حشري طبيعي يتم إستخلاصه من النباتات وهو فعال في التخلص من ديدان الحشد وديدان الكرنب والتربس والبعوض والخنافس، بينما خل التفاح يعد ذو تأثيرًا قويًا في قتل البياض الدقيقة وهو أحد الأمراض الفطرية التي يصاب بها النبات.

في النهاية يتم نقل الخليط إلى بخاخ زجاجي بإستخدام قمع صغير الحجم في فم الزجاج، يمكن إستخدام البخاخ على الفور للتخلص من الحشرات.

يمكن الإحتفاظ بالخليط في درجة حرارة الغرفة لمدة طويلة قد تصل إلى سنة.

يعمل مبيد الصابون والثوم بفعالية شديدة في التخلص من حشرات عديدة من بين هذه الحشرات صراصير الزرع، البق الدقيقي، المن، الخنافس اليابانية، الحشرات القشرية، قمل النبات، البق، الذباب الأبيض، سوس العنكبوت.

في نهاية المقال يستطيع القارئ أن يتطلع على مبيدات حشرية منزلية كيميائية ومبيدات حشرية منزلية طبيعية.

Call Now Button