خدمة مكافحة الحشرات 0545495578

خدمة مكافحة الحشرات تقدم جميع خدمات مكافحة الحشرات بمختلف أنواعها، وذلك باستخدام الطريقة المناسبة لكل نوع من الحشرات وبالتالي القضاء على الحشرات بشكل نهائي وعدم رجوعها الى المنزل مرة أخرى، ذلك يتم من خلال فنيين لديهم خبرة كبيرة في تقديم هذه الخدمات، كما توفر لهم الشركة جميع الإمكانيات والمعدات التي تساعد في إنجاز أعمالهم، وفي مقالنا اليوم سوف نتعرف على خدمات مكافحة الحشرات بشكل أكبر.

خدمة مكافحة الحشرات :

تعتبر خدمة مكافحة الحشرات من أفضل الشركات التي تقدم خدمات مكافحة الحشرات وذلك من خلال إتباع طرق تساعد على إبادة تامة ونهائية للحشرات، بالإضافة إلى استخدام مواد مبيدات حشرية بدون رائحة، كي لا تؤثر على صحة الإنسان والحيوانات الاليفة، كما تقدم الشركة خدماتها بدون مغادرة المنزل وذلك يؤكد على أمان المواد المستخدمة في إبادة الحشرات.

جميع المبيدات الحشرية التي تستخدمها شركة خدمة مكافحة الحشرات حاصلة على تصريح من وزارة الصحة، كما أن الشركة توفر أحدث المعدات والأجهزة التي تساعد الفنيين على الوصول إلى أماكن اختباء الحشرات للقضاء عليها نهائياً، بالإضافة إلى المبيدات الحشرية التي تستخدمها الشركة والتي تكون طويلة المدى وذات فاعلية قوية.

توفر شركة خدمة مكافحة الحشرات لأصحاب المنازل والشركات ضمان بعد تنفيذ إبادة الحشرات كما توفر خدمة المتابعة الدورية للمكان بشكل مجاني للتأكد من عدم رجوع الحشرات الى المكان مره اخرى.

توفر شركة خدمة مكافحة الحشرات خدمات إبادة جميع أنواع الحشرات ومنها: حشرة الصراصير، حشرة بق الفراش حشرة النمل الأبيض، حشرة الفئران، حشرة العناكب، حشرة العقارب، حشرة البعوض، حشرة البراغيث.

أسباب ظهور الحشرات

ظهور الحشرات يكون نتيجة لبعض الأسباب التي يمكن أن تتعلق بالمكان أو بالأشخاص المقيمين به، والتعرف على هذه الأسباب يساعدنا في تجنب ظهور الحشرات في المنازل.

من أكبر أسباب ظهور الحشرات هو الإهمال، فإهمال تنظيف المكان يؤدي إلى وجود بيئة مناسبة لنمو وظهور الحشرات، كما أن عدم وصول أشعة الشمس إلى المكان يؤدي إلى ظهور الحشرات، حيث أن أشعة الشمس تقتل البكتيريا التي تساعد في نمو الحشرات.

الإهمال في تنظيف السجاد أو المفارش أو الكنب أو مراتب السرير يؤدي إلى ظهور حشرة بق الفراش، حيث أنها تظهر في الأماكن الغير نظيفة والتي يوجد بها بكتيريا.

كما أن وجود الحيوانات الاليفة في المنزل يؤدي إلى ظهور الحشرات وبشكل أكبر في حاله إهمال نظافة الحيوان الاليف، ترك بقايا الأطعمة في المطابخ أو على الطاولات يؤدي إلى ظهور حشرات المطابخ التي تتغذى على هذه البقايا.

فنيين خدمة مكافحة الحشرات

توفر شركة خدمة مكافحة الحشرات عمالة فنية مدربة على أعلى مستوى لتنفيذ خدمات إبادة والقضاء على الحشرات بشكل نهائي، كما أنهم يتم تدريبهم بشكل منتظم من قبل الشركة ليتمكنوا من تنفيذ الخدمات بأحدث الطرق.

فنيين خدمة مكافحة الحشرات لديهم خبرة كبيرة في تنفيذ هذه الخدمات، حيث أنه تم تدريبهم عليها كثيراً للتأكد من كفاءتهم ومهارتهم في تنفيذ الخدمات، كما توفر الشركة فنيين لديهم خبرة في استخدام أحدث التقنيات والأساليب والتي لا تقوم بالقضاء على الحشرات الظاهرة فقط بل تقضي عليهم داخل الحجور والشقوق وتمنع دخولهم للمكان مرة أخرى.

يتعامل فنيين الشركة بطريقة إبادة ومكافحة ورش المبيدات الحشرية حديثة حتى تمكنهم من تنفيذ الخدمات دون مغادرة الأفراد للمكان ودون إفراغ المكان من الأغراض والأثاث ودون إحداث فوضى في المكان.

التواصل مع خدمة مكافحة الحشرات

يمكنكم الاتصال على رقم خدمة مكافحة الحشرات للاتفاق أو الاستعلام عن الخدمات أو لتحديد موعد لفحص المكان مرة أخرى.

• بعد الاتصال على أرقام الشركة سوف يرد عليكم موظف خدمة العملاء ثم يستمع منكم للخدمات المطلوبة.
• إذا كنت تريد تحديد موعد لمكافحة الحشرات فسوف يتم تحديد موعد مناسب لك لتنفيذ الخدمات المطلوبة .
• بعدها سوف يصلك مجموعة من الفنيين المهرة ليقوموا بتنفيذ الخدمات المطلوبة دون أي إزعاج للأشخاص في المكان .
• بعد الانتهاء من الخدمات سوف يقوم الفني بعدة إجراءات للتأكد من عدم دخول الحشرات مرة أخرى، كما يمكن تحديد موعد أخرى للمتابعة والتي توفرها الشركة.
• تقدم الشركة جميع خدماتها بأسعار مناسبة للخدمات وغير مبالغ فيها مع الاحتفاظ بجودة تقديم الخدمات.

طرق مكافحة البق وحشرة الفراش

البق من أكبر الحشرات إزعاج وضرر للإنسان حيث أنها لا يمكن رؤيتها بسهولة، لذلك يجب أن تكون طرق القضاء عليها مبتكرة وحديثة، وهذا ما توفره شركة خدمة مكافحة الحشرات من خلال الفنيين المهرة والمدربين على التعامل مع هذه الحشرة، كما أن هناك بعض الطرق المنزلية التي تساعد القضاء على هذه الحشرة ومنها:

• التنظيف الدقيق للشقوق والأماكن الضيقة في الفراش باستخدام المكنسة الكهربائية ولكن يجب تفريغها بعد كل استخدام.
• غسل الملابس مفروشات السرائر والكنب بمياه بدرجة حرارة الغليان للقضاء على بيض البق ف الملابس والمفروشات.
• عدم ترك الملابس متسخة لفترة طويلة حيث أن الملابس المتسخة تكون بيئة خصبة لانتشار هذه الحشرة.
• مراعاة فحص الحيوانات الأليفة إن وجد حيث أن حشرة البق تعيش وتتكاثر بشكل كبير على هذه الحيوانات.
• تعريض الاغراض أو الاثاث التي تعيش به حشرة البق للأشعة الشمس المباشرة لمدة يومين على الأقل.

علامات وجود حشرة البق في المنزل

بما أن حشرة البق لا يمكن رؤيتها بسهولة فإن هناك بعض العلامات التي تدل وجودها في المكان أو الفراش ومن هذه العلامات:

• بق داكنة تكون موجودة على طيات المراتب، وهذه البقع هي عبارة عن براز البق.
• كما يمكنكم ملاحظة قشور جلدية فارغة تنتجها حشرة البق خلال مرحلة بلوغها، تكون هذه القشور لونها أصفر باهت.
• بقع صدأ أو دماء على الفراش تكون هذه البقع ناتجة عن سحق البق في الفراش أثناء النوم.
• الشعور بلدغات لكن دون رؤية الحشرة أو معرفة السبب، كما يمكنك رؤية أثار لدغ على الجسم بعد الاستيقاظ من النوم.
تقدم شركة خدمة مكافحة الحشرات لأصحاب المنازل والمباني خدمة القضاء على حشرة بق الفراش وعلى جميع الحشرات الاخرى من خلال رش مبيدات حشرية مستوردة ومطابقة للمواصفات العالمية لتكون آمنة على الانسان ولا نتسبب في أمراض الجهاز التنفسي، كما تقدم خدماتها لأصحاب المنازل والشركات دون مغادرة المكان أو إخلاء المكان من الأغراض والأثاث.

تنصحكم الشركة بالتواصل معهم فور ظهور أي حشرات وعدم الانتظار، حيث أن هناك أنواع كثيرة من الحشرات تتكاثر سريعاً وفي خلال أيام معدودة سوف تنتقل في جميع أنحاء المنزل وفي هذه الحالة تكون مهمة القضاء عليها صعبة، ومع ذلك فإن فنيين الشركة يعملوا على الوصول إلى أماكن اختباء الحشرات للقضاء عليها  والقضاء على بيض الحشرات نهائياً.

كما يجب الاهتمام بالمتابعة المنتظمة بعد القضاء على الحشرات لضمان عدم وجودها مرة اخرى، بالإضافة إلى أخد الاحتياطيات لعدم دخول الحشرات ومنها تركيب شبكات حديدية ذات فتحات ضيقة على شبابيك المنزل وسد الشقوق والفراغات التي توجد في الجدران والأرضيات، مع تنظيف وتعقيم المجاري  التأكد من عدم وجود تسرب لمياه المجاري حيث أنها سبب في تكاثر وانتشار الحشرات

Call Now Button