شركات لرش البق

شركات لرش البق 0545495578

شركات لرش البق تعتبر بخاخات بق الفراش أولوية قصوى عندما يواجه الناس مشاكل بق الفراش. يمكن أن يكون بق الفراش من الحيوانات الأليفة الشائعة في المنزل. تتغذى بق الفراش على الدم والعض والحكة وهي مزعجة للغاية للإنسان. يعتبر بق الفراش من آفات الصحة العامة ، ولكن على عكس معظم الآفات ، لا يحمل بق الفراش الأمراض. ومع ذلك ، لا يزال رذاذ بق الفراش ضروريًا لأي شخص يواجه الأسرة.

شركات لرش البق

عندما تواجه مشكلة بق الفراش ، ابحث عن شركة مكافحة بق الفراش. يتزايد عدد الحشرات ، وسبب ظهورها في الـ 15 سنة الماضية يعود لأسباب عديدة منها مقاومة المبيدات الحشرية وصعوبة قتل الحشرات ، وكذلك نتيجة السرعة التي يحملها بها الإنسان حول العالم. يعتمد على رش بق الفراش.

ما هو بق الفراش

وصف البق.

دورة حياة بق الفراش.

آثار البق على البشر.

تأثير لدغة بق الفراش.

وصفة طبيعية للسيطرة على بق الفراش.

اجعل الأدوات متاحة لقتل بق الفراش يدويًا.

نصائح للتحكم في بق الفراش

وصف بق الفراش 

بق الفراش هو حشرات صغيرة ذات لون بني محمر تتغذى على دم البشر والحيوانات أثناء نومهم. لا ينشر بق الفراش المرض ، لكنه يمكن أن يسبب مشاكل صحية واقتصادية ولابد من رش مبيدات حشرية.

حجم بق الفراش

إنه بحجم بذرة التفاح ويختبئ في شقوق وشقوق الأسرة ، المراتب ، الألواح الأمامية ، الإطارات ، إلخ. إن قضاء الليل في الفنادق والمستشفيات وملاجئ المشردين وغيرها من الأماكن التي يخضع فيها النزلاء لتغييرات كبيرة يزيد من خطر مواجهة بق الفراش. وفي هذه الحالة ، أنت بحاجة إلى بخاخ بق الفراش

شركات لرش الكبار من بق الفراش

يتكون من الرأس والصدر والبطن ، ولونه أحمر فاتح / بني غامق ، وطوله 4-7 ملم ، وبيضاوي مفلطح.

رأس إنها عريضة ، مع زوج من العيون المركبة ، وزوج من الهوائيات القصيرة ، وأفواه من الذكور والإناث وثقوب مصاصة ، والتي يمكن طيها تحت الجسم عند الراحة.

صدر يتكون من ثلاث فقرات

تمتد الفقرة الأمامية للأمام حتى تصل إلى محيط العين.

الفقرات المتوسطة مثلثة الشكل ومغطاة بأجنحة ضامرة أمام القاعدة.

يحتوي القسم الخلفي على زوجين من الأجنحة المنسحبة.

كل عمود فقري له ساق.

وصف بطن بق الفراش

البطن تتكون من ثماني فقرات ، فقط سبع فقرات مرئية ، ويمكن تمييز الذكور والإناث ، بحيث يكون للذكور نهاية بطن بعضو ذكري منحني يسمى حافة ، ونهاية الأنثى لها بطن مستدير. . يتم وضع شكل ومخرج فتحة الأعضاء التناسلية على شكل شق طولي في آخر حلقة بطنية من الأعضاء التناسلية ويتم وضع البيض في هذه الفتحة.

بيضة بق الفراش

بيضاوية ، بيضاء ، قشرية ، منحنية قليلاً من الأمام (تشبه الباذنجان) ، بطول حوالي 1 مم ، مغطاة بمادة لزجة

المركز الثالث: حورية البحر

هم مثل البالغين ، لكنهم صغار وغير ناضجين جنسياً (غير قادرين على بدء دورة حياتهم) ، وعادة ما يكونون عديمي اللون ، مما يجعل من الصعب رؤيتهم واكتشافهم.

دورة حياة بق الفراش

تبلغ دورة حياة بق الفراش حوالي 10 أشهر ، حيث يضع خلالها حوالي 100-500 بيضة.

تضع الإناث حوالي خمس بيضات في اليوم ، وهي رقيق ، وبياض ، وغير واضح ، ولا تكبر. لزجة حتى يتمكنوا من التجمع معًا.

يفقس البيض بعد 6 إلى 12 يومًا ، وبعدها يكون بيض اليرقات أصغر ولكنه يشبه اليرقات. تتطور اليرقات تدريجياً ، حيث تمر بخمس مراحل وتدخل مرحلة البلوغ بعد 5-7 أسابيع. يجب أن تمتلئ وجبة دم واحدة على الأقل بين كل ذرة. تتطلب الديدان البالغة أيضًا دمًا كافيًا قبل وضع البيض. يمكن للبالغين العيش بدون طعام لمدة 4 إلى 12 شهرًا ، لكنهم يصبحون أصغر حجمًا ويرفضون وضع البيض. تستمر الحشرات في الازدهار على مدار العام في المناطق الأكثر دفئًا ، ولكن في المناطق الأكثر برودة حيث تكون درجات الحرارة في الشتاء أكثر دفئًا وتتوقف الحشرات الكاملة أو الديدان الخيطية والإناث عن وضع البيض حتى الربيع التالي ، لذلك تزدهر على مدار العام.

لدغات بق الفراش

يصعب تمييز لدغات بق الفراش عن لدغات الحشرات الأخرى والطفح الجلدي. عادةً ما تكون لدغات بق الفراش:

لونها أحمر مع بقعة حمراء داكنة في المنتصف.

الخطوط أو المجموعات ذات التوزيع غير المتكافئ

توجد على الوجه والرقبة والذراعين واليدين.

لا يتفاعل بعض الأشخاص مع لدغات بق الفراش ، بينما يصاب البعض الآخر بردود فعل تحسسية مثل الحكة الشديدة والتقرحات والشرى، ولكن من الضروري الاتصال بشركة مكافحة الحشرات.

شركات لرش بق الفراش لتفادي الضرر

كما تعلم ، لا تسبب الحشرات ضررًا أو مرضًا للإنسان ومع ذلك ، فإنه يترك ندبة حيث تم لسعه ويمتص الدم منه.

يمكن أن تسبب هذه العضة أيضًا العدوى من التعرض لجميع أنواع البكتيريا ومع ذلك ، في الحالات المزمنة والنادرة ، يمكن أن يصاب الشخص بنقص الهيموغلوبين أو نقص الحديد.

يصعب على هذه الحشرة أيضًا نشر فيروس التهاب الكبد B ميكانيكيًا.

أيضًا ، سوف يوقظك هذا الخطأ من وقت لآخر لأن الأشخاص في الغرفة سيتعرضون للسع باستمرار ولا يمكنهم النوم ، وعلى الرغم من أن لها خاصية طرد المواد المخدرة بدلاً من المخدرات ، فلن تكون قادرًا على الاستمتاع بالهدوء والسكينة. نوم مريح. المنطقة المزمع سحب الدم منها حتى لا يشعر بها الشخص أثناء عملية الانسحاب ، كما أنها تفرز مواد تمنع الدم من التجلط وتسهل تناول الطعام.

آثار لدغات بق الفراش

عندما يتم حقن خرطوم في جلد شخص لسعته حشرة ، فإنه يفرز مادة مخدرة تمنع لسع الكائن المصاب ، بحيث لا يستيقظ من النوم ويمنع الدم من التجلط وامتصاصه. لكى يفعل اللدغات الكبيرة تترك حقنة حمراء منتفخة تشبه لدغات البعوض أو البراغيث ، لكن أعراض لدغة الحشرات يمكن أن تكون منتفخة وحكة مزعجة ، لذلك انتظر بضعة أيام بعد اللدغة ، أو قد تظهر بعد بضعة أسابيع.

لا تسبب لدغات الحشرات المرض ، ولكن نادرًا ما تسبب مضاعفات أو ردود فعل تحسسية خطيرة. لا يعيش بق الفراش عادةً على الحيوانات ، ولكنه يساعد أحيانًا على نشر بق الفراش من مكان إلى آخر.

زيت اللافندر للسيطرة على بق الفراش

يقضي زيت اللافندر على سمية الحشرات وبيضها ، ويتميز بحقيقة أن استخدامه لا يضر بالحيوانات الأليفة أو الإنسان ، ومكان وضعه.

شاي الجوز الأسود للسيطرة على بق الفراش

من خصائص شاي الجوز الأسود هذا خواصه المضادة للفطريات والبكتيريا ، كما أنه مبيد طبيعي مناسب لقتل الحشرات.

زيت شجرة الشاي للسيطرة على بق الفراش

زيت شجرة الشاي له خصائص مطهرة ومضادة للطفيليات والفيروسات ومضادة للفطريات ويستخدم لمكافحة بق الفراش لأنه يمكن أن يمنع نمو بق الفراش وقتل بيضها.تتمثل الحيلة في صب 20 قطرة من زيت شجرة الشاي في كوب من الماء. بعد الخلط المكونات ، صب الخليط في زجاجة رذاذ ، رجّها ، ثم رشها جيدًا على الخزائن والستائر والأثاث. كرر هذه الخطوة مرة واحدة في الأسبوع.

الزنجبيل والفلفل الحار والأوريغانو للسيطرة على بق الفراش

ضعي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المفروم ، وملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل الحار ، وملعقة صغيرة من زيت الزعتر في مقلاة ، وصبي كوبًا من الماء فوق المكونات ، وضعي المقلاة على النار ، واتركيها تغلي لمدة 7 دقائق ، ثم اغليها لمدة 7 دقائق. قم بتصفية الخليط وصبه في زجاجة رذاذ ورشه في مكان يعيش بق الفراش ، كرر هذه العملية عدة مرات في الأسبوع.

بيكربونات الصوديوم للسيطرة على بق الفراش

باستخدام بيكربونات الصوديوم ، تقتل بق الفراش عن طريق نشر طبقة خفيفة الوزن على الشقوق الصغيرة والزوايا والأسطح والأرضيات في منزلك وتركها لمدة أسبوع قبل التنظيف بالمكنسة الكهربائية.

كحول الأمونيا للسيطرة على بق الفراش

ضع محلول الأمونيا في طبق صغير يتم توزيعه في مكان تواجد الحشرات.

رَيحان للسيطرة على بق الفراش

بعد تجفيف أوراق الريحان ، ضعيها في قطعة قماش بيضاء ، احكميها في حزم ووزعيها في جميع أنحاء الغرفة.

مجفف شعر للسيطرة على بق الفراش

يتم استخدام المجفف من خلال تطبيق درجة حرارة عالية على المكان الذي توجد فيه الحشرات ، ولكن نظرًا لأن الحشرات معرضة للحرارة ، فإنها تموت وتُبيد تمامًا.

الكلور أو الكيروسين للسيطرة على بق الفراش

استخدم الكلور أو الكلور لتنظيف منزلك بالكامل والقضاء على بق الفراش تمامًا

اترك تعليقاً

Call Now Button