شركة رش صراصير 0545495578

شركة رش صراصير اسرع وافضل خدمات الابادة الكاملة للحشرات والقوارض المنزلية مكافحة الصراصير النمل الرمة العثة البرص رش مبيدات امنه وبدون رائحة

شركة رش صراصير تساعدك في القضاء على الصراصير بشكل نهائي وعدم ظهورها مره ثانيه، وهذا عن طريق استخدام الشركة المبيدات الحشرية ذات المواد الكيميائية الفعالة كي يتم القضاء على الصراصير، كما تقوم هذه الشركة بنصح العميل بكثير من التعليمات لعدم رجوع الصراصير، وكذلك الاتصالات التي تكون من خدمة العملاء للتأكد من النتائج المطلوبة.

شركة رش صراصير :

في فصل الصيف تنتشر العديد من الحشرات منها الصراصير التي تنتشر في المصانع وأماكن التجارة الكبيرة وفي فتحات الجدران والأخشاب، وأيضا خلف التلفاز والغسلات والبيانات والمصارف الموجودة والمطابخ، وأكثر الأماكن التي يوجد بها الصرصار هي الأماكن التي يكون فيها منتجات غذائية لأن أهم هدف للصراصير هو الطعام.

الصراصير هي من الحشرات القبيحة جدا، والتي تسبب ازعاج والشعور بالضيق عندما تكون في أي مكان انت فيه، لأن بعض الناس يخافون منها وتثير اشمئزاز بعضهم ايضا، هذه الصراصير تسبب كثير من الأمراض منها الربو والاكزيما، وهي وسبب لنقل البكتريا والجراثيم، وإينما تكون موجودة فيمكان تسبب ضيق في التنفس، وكذلك تلوث الطعام الذي في المنزل، وأيضا تتسبب في توسيخ الأرضيات بسبب فضلاتها وروئحها النفاذة الكريهة فيه، كل هذة الأشياء تتسبب في تشتيت العاملين والتأثير على عملهم.

كل هذه الأشياء تجعلك تبحث عن أفضل لمكافحة الحشرات لتجنب كثير من الخسائر التي قد تسببها الصراصير.

كيفية التخلص من الصراصير نهائيًا

يبدأ كثير جدا من أصحاب المطاعم والمحلات والمصانع البحث عن شركات رش الحشرات للتخلص من الصراصير وعدم رجوعها مرة اخرى، وهذا بسبب المشاكل الكثير التي تسببها والأضرار العديدة والخسائر الفادحة لأصحاب المطاعم.

تكون الصراصير موجودة بشكل كبير جدا في فصل الصيف، وذلك بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو، لأن هذا الأمر يجعل الصراصير تخرج من مخباه وتظهر في منزلك.

يعتقد كثير جدا من الناس أن الصراصير وباقي الحشرات تظهر في الصيف فقط و هذا الاعتقاد خاطيء لأن الصراصير تتجمع في فصل الشتاء وتختبئ بسبب درجة الحرارة المنخفضة، أما في فصل الصيف بسبب درجات الحرارة العالية تخرج من ذاك البئر الذي فيه.

هناك ٦ طرق للتخلص من الصراصير

من أكثر الطرق انتشار للتخلص من الصراصير والتي يعمل بها عدد كبير من الشركات والمصانع هو استخدام مبيدات حشرية منزلية والتي تكون ضارة جدا على صحة الناس والعاملين بالشركة وتسبب لهم أمراض خطيرة وتضر بصحتهم، لأن هذة المبيدات تتكون من مواد كيميائية ضارة بصحة وسلامة الإنسان، وتسبب لكثير من العمال الاختناق في التنفس، وكذلك أمراض خطيرة كالربو والجهاز التنفسي.

لهذا عندما تبحث عن شركة لمكافحة الصراصير، ربما يكون رأي الشركة استخدام المبيدات الحشرية وهي ليست الحل الاخير، كل ما عليك هو أن تختار شركة مكافحة الصراصير كي تخلصك منها بطريقة امنه ولا تسبب اي أضرار على صحة الإنسان، وبدون أن تترك منزلك، وكذلك لديها خبراء يقومون بتحديد الأماكن التي يتجمع بها في وقت قليل، وتقدم شركة رش صراصير بعض الإرشادات التي تقوم تساعدك في التخلص منها بشكل سريع.

عجينة حمض البوريك

هذة العجينة من الطرق الجيدة في مكافحة الصراصير، والتي تقدمها شركة رش صراصير للعملاء، لأن حمض البوريك من الأحماض التي تساعدك في التخلص من الصراصير، لتحضير الخلطة تقوم بخلط كميات متساوية من حمض البوريك والسكر واللبن البودرة ثم نخلطها جيدا، وبعد ذلك تقوم بعمل كرات صغيرة من العجينة، ووضعها في أماكن تواجد الصراصير والذي يتمركز في المطابخ والفتحات التي تكون في الحوائط، يجب وضع هذه الكرات في اماكن بعيدة عن متناول الأطفال.

محلول الامونيا

هذة الطريقة من الطرق السريعة جدا في قتل الصراصير والقضاء عليها بشكل نهائي، وهي عبارة عن خلط كوبين من الأمونيا في دلو به ماء بعد ذلك يقوم بوضع هذا الخليط في أماكن تواجد الصراصير، وأجانب البالوعات.

الماء والصابون

من الطرق التي اثبت فعاليتها، وهي عبارة عن خلط الصابون بالماء، ثم ترش هذة الخلطة على الصرصور وخاصة في منطقة البطن، لأنها تغلق التنفس لديه.

مصيدة الفازلين

وهي أن تأتي ببرطمان الفازلين وتضع في داخلة قشور من البرتقال والتفاح، حيث أن الصراصير تنجذب نحو هذا النوع من الفواكه، ثم يدخل الصرصور داخل البرطمان ولا يستطيع الخروج منه بسبب الفازلين، يمكن وضع هذا البرطمان في المطبخ والحمام في الليل.

جيل الشعر

يمكنك رش جيل الشعر على الصرصور فورا عندما تراه لأن جيل الشعر يعمل على قتله مباشرة

 اوراق الغاز

هذا الطريقة من الطرق التي الممتازة وايضا بأقل سعر، حيث أن شراء أوراق الغاز رخيصة وموجودة في اي مكان رائحتها نفاذ جدا، يمكن وضعها في الأماكن التي يتواجد بها الصرصور ورائحتها النافذة سوف تطرد من المكان بسهولة.

كل الطرق السابقة تساعدك على الحفاظ على النتيجة التي تم التوصل إليها بعد الاستعانة بشركة رش صراصير.

كيف تحمي منزلك من الصراصير

تقدم شركة رش صراصير مجموعة من النصائح التي تساعد في ابادة الصراصير وهي

● من المهم جدا تنظيف الأماكن التي تكون مشغولة بانتظام كالمطبخ والحمام.
● التخلص من الزبالة بشكل دوري وعدم بقائها أثناء النوم.
● يجب غسل الأطباق والأكواب بعد الاكل اول باولا وتنظيفها بشكل جيد لأن عند بقائها سوف تجذب الصراصير إليها.
● يجب تنظيف أرضية المطبخ دائما بعد تجهز الطعام لأن قد يكون هناك بقايا السكر أو الطعام.
● يجب بعد تنظيف الأطباق وضع بقايا الطعام في أكياس محكمة، وتوضع في الثلاجة.
● يجب سد جميع الفتحات التي تكون في المنزل وايضا وغلق صنابير المياه لأن الصراصير تتجمع في الأماكن التي يوجد بها ماء.

علامات ودلائل وجود الصراصير في المنزل

الخبراء في شركة رش صراصير يعلمون كيفية تتبع آثار تلك الحشرات لمعرفة أماكن تواجدها.

لكن الأشخاص العادية من عامة الناس لا يعلمون كيفية تتبع تلك العلامات، لأنهم لا يعرفون الدقيق مثل المختصين في المجال تقدم الشركة علامات واضحة يمكن من خلال معرفتها التأكد من وجود الصراصير فى منزلك.

● الرائحة القبيحة التي تكون في المنزل والتي تأتي من فضلات تلك الصراصير أو عن رائحته المقززه
● كما يمكن مشاهدة تلك الفضلات واضحة في البالوعات أو مستعمرة في الأرضيات
● من الدلائل الواضحة جدا على وجود الصراصير في المنزل، هي بيض تلك الصراصير التي يمكن رؤيتها بالعين المجردة وشكلها بيضاوي، و في العادة تضع أنثى الصرصار تلك البيوض في الأماكن الرطبة وليس بها إضاءة.
● وأيضا الصراصير يمكن رؤيتها من العلامات الواضحة جدا وهذا يكون بمثابة الإنذار للاتصال شركة رش صراصير.

مما سبق تكون شركة رش صراصير من أفضل واحسن الشركات لابادة الصراصير، تعتبر الشركة افضل شركة لمكافحة الحشرات خدمات مكافحة الصراصير وأيضا خدمات اخرى، وهي القضاء على جميع أنواع النمل منها النمل الابيض، وتخلصك من الحشرات الطائرة كالذباب والناموس والزاحفة والفئران والصراصير.

شركة رش صراصير تخلصك من الصراصير، مهما كان عدد تلك الصراصير وأشكالها، وتقضي على البيض واليرقات التي تختص بالصراصير، شركة رش صراصير تقدم ضمان للعميل لعدم رجوع الصراصير ثانيا، كما يمكنك التواصل مع الشركة في أي وقت لمعرفة التفاصيل الخاصة بنا.

1 فكرة عن “شركة رش صراصير 0545495578”

  1. Pingback: شركة مكافحة حشرات في أبوظبي 0545495578

اترك تعليقاً

Call Now Button