شركة مكافحة وتنظيف حشرات

شركة مكافحة وتنظيف حشرات 0545495578

افضل شركة مكافحة وتنظيف حشرات المنزل التي يمكنك الاعتماد عليها لما توفره من مبيدات امنه وخدمات رش متكاملة

فريق عمل متخصص وخبرة في ابادة الصراصير النمل العثة والرمة وجميع انواع حشرات الفراش مكافحة ورش وابادة تتم علي ايدي خبيرة لاكثر من 15 عام في مجال مكافحة الحشرات المنزلية

شركة مكافحة وتنظيف حشرات تعتمد الشركة على أحدث الأجهزة والمعدات المستخدم في عملية الإبادة والمبيدات الحشرية من أجود أنواع المبيدات الحشرية الألمانية والتي أثبتت جدارتها في مجال إبادة الحشرات والتخلص منها نهائيًا.

شركة مكافحة وتنظيف حشرات

نقدم لك ضمان على عملية المكافحة بأن الحشرات لن تعود مرة أخرى طوال فترة الضمان وإن حدث وظهرت مرة أخرى خلال هذه الفترة فإن هذه مسئوليتنا.
فريق العمل مكون من أفضل خبراء وفنيين في مجال إبادة الحشرات والقضاء عليها نهائيًا، قادرون على التعامل مع أي حشرة مهما كان نوعها، يمتلكون المهارة والكفاءة اللازمة لتقديم خدمة على أعلى مستوى.

مميزات خدمة مكافحة الحشرات  

  1. الضمان في توب كلينر  يعني عدم وجود اية حشرات لدي العميل طول مدة الضمان لكن ان حدث وظهرت اية حشرات فاننا نقدم زيارة مجانية تماما بدون اية تكاليف جديدة علي العميل وبنفش جودة المبيدات
  2. اسعار مكافحة الحشرات لدينا هي الافضل مقارنة بجودة الخدمة التي نقدمها لعملائنا وخاصة في العقود السنوية التي يتعاقد فيها العميل معنا علي عدد زيارات طول العام
  3. الفنيين لدينا مجهزين بافضل انواع المبيدات والتي يتم تركيبها داخل منزل العميل بناء ً علي انواع الحشرات الموجودة لديه حيث نستخدم مزيج من اكثر من نوع مبيد مميز ليعطي الفاعلية والابادة التامة
  4. مع كل تلك الجودة التي نتميز بها فإننا نركز جيدا علي العامل البشري في مكافحة الحشرات  عن طريق استخدام أفضل فني مكافحة الحشرات ورش المبيدات والذين يحملون من الخبرة ما يمكنهم من تقديم خدمة متميزة لكافة العملاء عن طريق تحديد النوع المناسب لكافة الإصابات الحشرية لدى العميل
  5. وذلك ايضا عن طريق التدريب المستمر دائما لهم علي افضل طرق مكافحة الحشرات المنزلية وذلك عن طريق تركيب اكثر من نوع مبيد بما يتناسب مع حجم الإصابات الحشرية لدى العملاء قد يتسال بعض العملاء

شركة مكافحة وتنظيف حشرات مثل الذباب

 الشركة تعتمد في القضاء على الذباب عن طريق استخدام المصيدة البيولوجية، وهي من أكثر الطرق المستخدمة بأمان لدي الشركة المتميزة في إبادة حشرات المنزل بالطرق الحديثة المتطورة، والتي لا يستخدم فيها أي مادة سامة يمكن أن تسبب أي ضرر أو خطورة على أصحاب المنزل وخاصة الأطفال الصغار.
• المصيدة البيولوجية تعمل بميكانيكية طبيعية ، حيث أنها تعتمد على ما بها من مواد عضوية لإجتذاب الذباب إليها، وتعد من أقوى الوسائل في لإبادة الذباب بشكل نهائي، فهي أنسب طرق إبادة حشرات على مستوى العالم، فهي تناسب إلى حد كبير الأماكن الواسعة كالمنتزهات والحدائق وغيرها.
• الشركة يمكن أن تعمل على مكافحة الذباب عن طريق المصيدة التي يمكنها الاستخدام في محيط خمسة عشر مترًا مربع، والتي يوضع بداخلها فرمون مكون من المواد البحرية يعمل على اجتذاب الذباب إلى داخل المصيدة البيولوجية، والتي يمكنه أن يستمر قرابة شهر كامل يمكن عبر تلك الفترة التخلص من كميات كبيرة من الذباب، لذا يمكنك التواصل مع الشركة

شركة مكافحة وتنظيف حشرات بمبيدات خاصة

المبيدات الخاصة بإبادة النمل جميعها ف الشركات الأخرى تعد من المبيدات الوقتية والتي تؤدي الغرض لفترة معينة من الوقت ولكن النمل يعاود للظهور مرة أخرى، بالإضافة إلى أن تلك المبيدات تمثل خطورة كبيرة على صحة كل من الحيوان والإنسان الموجودين بالمنزل.
• مع شركة مكافحة وإبادة الحشرات يمكن إبادة النمل نهائيًا دون الظهور مرة أخرى، ومن ناحية الأمان فتلك المبيدات المستخدمة من قبل الشركة تعد من أكثر المبيدات أمانًا على الإطلاق، والتي ليس لها أي آثار جانبية على من يوجد بالمنزل من أشخاص وحيوانات أليفة.
• الشركة يمكنها تحمل المسئولية كاملة عن إبادة النمل بالطرق الآمنة والتي لا يوجد منها أي خطورة على من يوجد داخل المنزل، ولكي تطمئن الاطمئنان الكامل فإن الشركة كفيلة بهذا ، حيث أنها تعطي لكل عميل كافحت لديه حشرة من الحشرات الضمان الكافي الذي يجعله هادئ البال، فقط عليه الاتصال الفوري بالشركة.

شركة مكافحة وتنظيف حشرات للقضاء على البق

الشركة يمكنها إبادة حشرات المنزل والتي من ضمنها الحشرة المزعجة و مكافحة بق الفراش ،والتي تتسبب في حدوث الكثير من المشاكل الصحية لأصحاب المنزل الموجودة به وهي حشرة بق الفراش، والتي لها طرق خاصة جدًا في المكافحة حتى يتم القضاء عليها بشكل نهائي.

• الشركة يمكنها عمل فحص شامل لجميع أرجاء المنزل وفحص الأماكن التي يوجد فيها بيض الحشرة، حيث أن الحشرة تتميز باختلاف أنواعها، لذا يجب التعرف على النوع بكل دقة ،وذلك حتى يتم الاختيار الأمثل للمبيد الأكفأ لإبادة حشرات البق بشكل نهائي وضمان عدم عودتها مرة أخرى للظهور في نفس المكان.

• الشركة تراقب الأماكن المتواجد بها الحشرة وبيوضها، وأي أماكن غائرة يمكن أن يتواجد بها حشرة البق، والفراغات الموجودة في الجدران ثم العمل على تغذية هذه الأماكن المختلفة بالمبيد الخاص بحشرة البق ،والذي يضمن إبادتها بشكل فوري، وحيث أن الشركة ضامنة للمبيدات المستخدمة ولكفاءتها ،فإنها تقوم بإعطاء ضمانات للعميل، فلا عليك سوى الاتصال بالشركة الأم الرائدة في عملها.

إبادة حشرات الصراصير

إبادة حشرات الصراصير أصبحت من الأمور السهلة والتي لا تمثل أي مشكلة بالنسبة للعملاء، حيث أن إبادة حشرات تحتاج دائمًا إلى الكثير من الخبرات في مجال الإبادة حيث أن العاملين لدي الشركة يمكنهم معرفة المخابئ الخاصة بالصراصير وأماكن تواجدها بكل سهولة وذلك عن طريق خبراتهم الطويلة في هذا المجال .
• شركة إيبيكو الألمانية لإبادة الحشرات يمكنها إبادة حشرات المنزل عن طريق دراسات علمية عميقة، يقوم بها العاملين لدي الشركة واللذين من وقت لآخر يخضعون لدورات تدريبية مكثفة من للاطلاع على آخر ما وصلت إليه التطورات العلمية في مجال إبادة الحشرات بشكل نهائي وضمان عدم رجوعها مرة أخرى.

أفضل شركة مكافحة وتنظيف حشرات

الشركة تعد أولى شركات إبادة حشرات في مصر، فقد تم تصنيفها بأنها من أجود شركات إبادة الحشرات وذلك يعود إلى ما قامت باستخدامه تلك الشركة من مبيدات صديقة للبيئة تم التصريح بها من قبل وزارة الصحة العالمية والتي تبحث في المقام الأول عن سلامة الإنسان من الأخطار التي يمكن أن تصيبه.
• كما أن الشركة تحرت الدقة الكاملة في المبيدات التي تم اختيارها من أجل مكافحة الحشرات المختلفة ، فقد قامت بانتقاء أنواع مخصصة لمكافحة الأنواع المختلفة من الحشرات والقوارض التي يمكن أن تهدد حياة الإنسان إذا ما تم إهمال مكافحتها والقضاء عليها بشكل نهائي بلا رجعة.
• الشركة لم تترك أي نوع من الحشرات الزاحفة أو الطائرة أو حشرات الفراش والقوارض إلا ووجدت لإبادتها الحل الأمثل والأكيد للتخلص منها بشكل نهائي، كما أن الشركة لا يمكنها إبادة حشرات المنزل فقط بل تمتد أعمالها حتى تصل إلى جميع الشركات والمستشفيات والفنادق الكبرى والفلل والقصور وغيرها من الأماكن، وذلك عن طريق الاستعانة بها.

أسعار شركة مكافحة وتنظيف حشرات

تختلف أسعار تعقيم و مكافحة الحشرات من شركة إلى أخرى لأن الكثير من العملاء يعتقدون أن أعظم الأعمال هي تلك التي تفرض رسومًا عالية، لكن هذا غير صحيح، بدلاً من ذلك، تعمل الشركات ذات السمعة الطيبة لكسب ثقة العملاء من خلال تقديم خدمة تعقيم المنزل، والتفاوض على سعر عادل.

Call Now Button