شركة مكافحة الرمة بعجمان

شركة مكافحة الرمة بعجمان 0545495578

شركة مكافحة الرمة بعجمان شركة تقدم لك خدمة رش وابادة بأفضل المبيدات الامنه والمتخصصين الخبرة في رش وابادة الصراصير النمل العثة والرمة والفئران والقوارض

تخدم الشركة جميع المنشأت مثل المستشفيات والمكاتب والشركات والفنادق والمنازل أيضا، لكي تتخلص من أضرار تلك الحشرة عن طريق فريق عمل له خبرة فى هذا المجال قادر من خلال خبرته الطويلة أن يقضي عليها نهائيا ويقلل من الخسائر التي يسببها.

شركة مكافحة الرمة بعجمان :

حشرة الرمة أو النمل الأبيض من الحشرات الخطيرة جدا على حياة الاسرة والتي تسبب له العديد من المشاكل المختلفة، من الممكن أن تكون هذه المشاكل صحية أو مادية، قد تتسب هذه الحشرة الإصابة بالحساسية، أو قد تصيب أثاث البيت و حوائط المنزل بالهلاك والسقوط إذا ظلت فترة طويلة، وبسبب درجة الحرارة العالية في عجمان وطبيعة التربة تكون هذة الحشرة موجودة بكثرة هناك

ولهذا هناك كثير جدا من شركات مكافحة الحشرات في دبي وعجمان التي تقدم خدمة مكافحتها من هذه الشركات شركة مكافحة الرمة، استطاعت هذه الشركة في وقت قصير جدا ان تكون شركة متميزة متألقة في هذا المجال من بين كثير من الشركات، وتكافح هذه الحشرة الخطيرة، وتقضي عليها بشكل نهائي وبدون أن ترجع مرة ثانية، من أهم المميزات التي تتميز بها هذه الشركة معرفة كثير جدا من الطرق المتنوعة للتعامل مع هذه الحشرة الخطيرة جدا.

شركة مكافحة الرمة لديها كثير من الأجهزة المتطورة والأدوات الحديثة التي تمكن من معرفة اماكن تواجد الحشرات والتخلص منها ايضا. كما أن هذة الشركة متميزة عن باقي الشركات في هذا المجال لأنها تعتمد على المواد الحشرية القوية والقاتلة للنمل الأبيض.

اضرار الحشرات المنزلية :

الحشرات مصدر إزعاج لكثير جدا من الناس، والتي تتسبب في انتشار الكثير من الجراثيم والفيروسات وسوف يؤدي هذا إلى انتشار العديد من الامراض، ويوجد طرق كثيرة جدا فشلت في التخلص من الحشرات.

لا داعي للقلق كثير يمكنك أن تعتمد على شركة مكافحة الرمة في عجمان لأنها متخصصة في مكافحة جميع اشكال بق الفراش والحشرات في مختلف الأماكن.

كما أن هذه الشركة تعتمد على الأجهزة الحديثة والمبيدات الحشرية الفاعلة المصرح بها من قبل وزارتي الصحة والبيئة، وهذا يجعلها من الشركات المتميزة.

هذه الشركة تقوم بمكافحة النمل الابيض خاصة، ومكافحة الصراصير، مكافحة البق، مكافحة الحشرات الطائرة والزاحفة في العامة. كما أن شركة مكافحة الرمة توفر مبيدات حشرية سامة للتخلص من الثعابين والافاعي والعقارب والفئران التي تنتشر حول المنزل عن طريق عمال مدربين على أعلى مستوى.

مميزات شركة مكافحة النمل الابيض في عجمان

تعد شركة مكافحة الرمة من أبرز وأهم شركات مكافحة الرمة أو النمل الأبيض حيث تقدم هذة الشركة خدمات متميزة جدا وهي:

هذه الشركة لديها خبرة طويلة في مكافحة الحشرات في عامة، ومكافحة الرمة أو النمل الأبيض خاصة.

تتبع شركة مكافحة الرمة أفضل الطرق العلمية الحديثة والأساليب الذكية الفعالة للقضاء التام على هذة الحشرة.

شركة مكافحة الرمة تتابع كل ما هو جديد فى مجال مكافحة الحشرات والوسائل العلمية الحديثة، وأيضا تتابع كل ما يتعلق بـ حشرة الرمة لأن هذه الحشرة من الحشرات الخطيرة جدا على صحة وسلامة الإنسان وكذلك من الصعب التخلص منها.

تعتمد شركة مكافحة الرمة على فريق عمل مدرب متميز في مكافحة هذه الحشرة لأنهم لديهم أذكى وأفضل العمال والمهندسين والفنيين أيضًا

تستخدم الشركة مجموعة من أفضل واقوى المبيدات الحشرية المدمرة للنمل الابيض ولا تؤثر على البيئة.

شركة مكافحة الرمة اسعارة جيده جدا تناسب جميع طبقات المجتمع.

تعطي الشركه ضمان على عدم ظهور الحشرة مرة ثانية وتتعهد الشركة بأنها تتحمل المسؤولية الكاملة إذا ظهرت مرة أخرى في خلال المدة المحدده للضمان.

تقدم شركة مكافحة الرمة خدمات مكافحة النمل الابيض أثناء البناء عن طريق رش المبيدات الحشرية بأفضل الطرق والأساليب باستخدام افضل معدات الرش والمبيدات الايطاليه الاصلية قبل الصبة حتى لا تظهر بعد البناء.

تتمكن الشركة من مكافحة الرمة قبل البناء من خلال معالجة التربة قبل أن تبدأ في عملية البناء عن طريق المبيدات الحشرية قوية المفعول وطويلة المدة الزمنية.

أسباب توجد حشرة الرمة في المنزل :

من أسباب تواجد حشرة النمل الأبيض في المنزل هي:

من أهم الأشياء التي تجعل حشرة الرمة في منزلك هي الرطوبة.

النمل الأبيض يحب دائما التواجد في الأماكن الرطبة ويتكاثر فيها لذلك يجب عليك توخي الحذر عندما يكون في المنزل تسريب للمياه سواء في المطبخ أو الحمام.

وكذلك انسداد المجاري من الأسباب التي تؤدي لظهور هذه الحشرة.

من الأسباب أيضا فتح النوافذ وأبواب المنزل في الليل لذا عليك غلقها بإحكام.

في المنازل غير النظيفة تجد فيها حشرة النمل الأبيض بكثرة.

والمنازل ذات الروائح الكريهة تجد الحشرات منتشرة جدا لذلك عليك الاهتمام بنظافة المنزل وتعقيمه جيدا.

أضرار حشرة الرمة على المنزل

هذه الحشرة لها أضرار ومخاطر كثيرة سوف نوضح هذه الأضرار ومدى خطورتها على الإنسان

حشرة الرمة أو النمل الأبيض تقوم بتدمير أثاث المنزل وأكل كل ما هو مصنوع من خشب الأشجار مثل الدواليب والأبواب والنوافذ وكذلك تآكل الأرضيات المصنوعة من الخشب.

تسبب تآكل السجاد وكل ما هو مفروش على الأرض مثل الموكيت والابسطة.

تهاجم هذه الحشرة المكاتب والأوراق والكتب.

تهاجم ايضا المحاصيل الزراعية فتسبب هلاك للمحاصيل الزراعية لأنها تشهد ذبول وجفاف شديد وتاكل جذع النباتات والأشجار

بسبب هذة الحشرة ينتشر العديد من الميكروبات والجراثيم التي تسبب للإنسان الحساسية وتلوث الاكل.

تقوم هذة الحشرة بهدم المباني لأن النمل الأبيض يدخل على الطوب الذي هو أساس المنزل ويقوم بتفتيته تماما

النمل الأبيض يصيب الأشجار وخاصة أشجار الفاكهة كالرمان والمانجو.

طرق للقضاء على النمل الأبيض في المنزل

بعد أن ذكرنا أضرار النمل الأبيض فيفضل القضاء علية بسرعة قبل أن يقضي هو عليك إليك بعض الطرق المؤقتة للقضاء عليه:

  • مصيدة الورق المقوى

هذة المصيدة عبارة عن وضع ورق مقوى في أماكن تواجد النمل الابيض فينتشر النمل الأبيض داخل الورق لأنه يتغذى على السليلوز الموجود فيه، بعدذلك قم بحرق الورقة كب تتخلص منه نهائيا ويجب تكرار هذة العملية أكثر من مرة.

  • الديدان الاسطوانية

هناك اكثر من خمس انواع الديدان الاسطوانية، هذه الديدان غير مضرة لأنها من الطفيليات التي تكون في الحدائق والمناديل الزراعية، تلك الديدان غير منقسمة وهذا يجعلها تبحث عن شريك لها ويكون هو النمل الأبيض كي تستخدم جسمه كمان للإنتاج وتقوم بالحفر به وهذا يجعل النمل الأبيض يموت بعد يومين، لكن من الأفضل وضع هذه الديدان في وقت الغروب أو الصباح الباكر لأن أشعة الشمس تجلب لها الضرر.

  • تعريض الخشب لأشعة الشمس

أشعة الشمس من المواد الطبيعية التي يمكن من خلالها التخلص من النمل الأبيض بكل سهولة وبدون أي ضرر عن طريق تعريض الأثاث والدواليب والموكيت والسجاد التي بها النمل الأبيض لاشعة الشمس، ووضعها لمدة يومين او ثلاثة ويفضل أكثر من ذلك حتى يقتل النمل الأبيض كاملا، لأن النمل الأبيض من الحشرات التي تعيش في الظلام فإذا تم تعريضه للشمس يموت مباشرة.

وفي نهاية مقال شركة مكافحة الرمة نتمنى من الله سبحانه وتعالى أن نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال، كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة.

اترك تعليقاً

Call Now Button